سياسة الإستبدال و الإسترجاع:

يمكن أن تحدث مشكلة و لكن من السهل جدًا فهم سياسات إرجاع بلاك سيركلز مصر وفريقنا موجود هنا لإرشادك خلال أي عملية تجدها معقدة. إذا كان الأمر الذي أصدرته لا يفي بالمعايير الخاصة بك أو لم يكن ضرورة بالنسبة لك في ذلك الوقت ، فيمكنك إعادته. يقبل موقع بلاك سيركلز مصر المرتجعات في غضون 30 يومًا من التسليم.

سياسة الاسترداد:

إذا قررت إلغاء طلبك ؛ سيتعين على العميل فقط تغطية رسوم النقل لإرسال الإطارات مرة أخرى إلى مستودعاتنا (عادة ما تعتمد رسوم الإرجاع على موقعك ؛ سيتم إرسال المبلغ المحدد إليك)

 

يجب عليك تأكيد صحة الطلب. يجب إبلاغنا بأي أخطاء غير دقيقة في غضون 48 ساعة من التسليم.

 

إذا قمت بإلغاء طلبك في أي وقت قبل الشحن ، فسيتم تعويض الطلب بالكامل. إذا تم شحن طلبك ، وكان في طريقه إليك أو إلى مركز التثبيت ، فيرجى إبلاغنا على الفور. سنبذل قصارى جهدنا لإرجاع طلبك إلينا ، ولكن يرجى العلم بأنه سيتم إصدار رصيد الطلب وفقًا لإرشادات الاسترداد الخاصة بنا.

 

إذا رفضت تسليم طلبك ، فسيتم إصدار استرداد جزئي ، وفقًا لإرشادات الاسترداد الخاصة بنا

 

إذا كنت بحاجة إلى إرجاع أو استبدال منتج ، يرجى الاتصال بنا على 15834. يجب إبلاغ الطلبات التي تحتاج إلى إرجاع أو استبدال قبل التأكيد وإلا لن يتم قبول الطلب.

 

شروط وإجراءات الإرجاع: يجب أن تكون جميع البضائع في حالة جديدة وغير مستخدمة وغير تالفة. يجب عدم قيادة الإطارات. يجب تعبئة جميع البضائع بشكل صحيح وفقًا لتعليمات التغليف. يمكن أن تتحمل المنتجات تأثيرات قوية أثناء الشحن ، وبالتالي يجب تعبئتها بشكل آمن كما هو موضح أدناه ، ويفضل أن يكون ذلك مع عبواتنا الأصلية.

 

 

الإطارات:

 

يتم شحن الإطارات كما هي (غير معبأة) ...

يمكن ربط الإطارات ، إذا سمح الحجم ، معًا في أزواج.

 

 

لن يقبل موقع بلاك سيركلز مصر ( بي سي مصر للتجارة الإلكترونية ) إرجاع منتج تالف بسبب الإهمال بأي حال من الأحوال

 

يرجى ملاحظة أن المنتج (المنتجات) هي مسؤولية العميل حتى نقوم بفحص الأضرار ونستحوذ عليها.

 

إرشادات الاسترداد:

عند إرجاع الطلب ، ستتم إضافة المبلغ المسترد إلى طريقة الدفع الأصلية (عندما يُسمح بذلك).

 

ستتم إضافة المبلغ المسترد إلى طريقة الدفع الخاصة بك مطروحًا منه رسوم الإرجاع التي تستند إلى تكلفة النقل

 

تحت أي ظرف من الظروف ، نقوم برد رسوم التركيب والترصيص.

 

 

يرجى ملاحظة أن المنتج (المنتجات) هي مسؤولية العميل حتى نقوم بفحص الأضرار ونستحوذ عليها.

 

 

هناك أوقات يجب فيها إرجاع الطلب لاسترداد الأموال بالكامل. سيتم إصدار رد كامل للأسباب التالية:

 

1-تم استلام المنتج الخاطئ وبلاك سيركلز مصر هو المسئول عن ذلك .

2-المنتج به عيب. يرجى الاطلاع على قسم الضمان لدينا للحصول على التفاصيل.

3-المنتج المعتمد من قبل بلاك سيركلز مصر لا يتناسب مع السيارة الموصوفة و لم يتم إصدار إخلاء مسئولية. يرجي الرجوع لسياسة الضمان الخاصة بنا

يرجى ملاحظة ما يلي: قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 5 أيام عمل لمعالجة استرداد أموالك.

 

 

الشحنات المفقودة:

 

إذا لم يتم تسليم طلبك بالكامل وتجاوز تاريخ التسليم المضمون ، فيرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن على 15834 حتى نتمكن من بدء "تتبع" مع شركة الشحن. هذا هو الإجراء المستخدم لمحاولة تحديد موقع الطرود التي لم يتم تسليمها. إذا كانت الحزمة موجودة ، فسيتم تسليمها في أقرب وقت ممكن. إذا لم تتمكن شركة الشحن من تحديد موقع الطرد ، فسنقوم بالإبلاغ عن مطالبة التأمين. في هذه الحالة ، يغطي الناقل التكاليف لإرسال بدائل دقيقة لما فقده. سنقوم بشحن هذه البدائل إليك في أقرب وقت ممكن. في حالة فقدان الشحنات ، نقوم فقط باستبدال الطلب بنفس المنتج بالضبط. لا يمكننا رد الأموال ، ولا يمكننا تغيير الطلب إلى منتج مختلف.

 

 

 

 

المنتجات التالفة:

 

في حالة تلف طلبك بطريقة ما ، يجب عليك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على الفور. سنطلب منك أن ترسل إلينا صورًا للضرر المحتمل حتى نتمكن من تقييم المشكلة.

 

في حالة تلف الطلب أثناء الشحن ، فسنقوم ببدء مطالبة مع شركة الشحن. من المهم أن تحتفظ بجميع مواد التعبئة والتغليف حيث قد يرغب الساعي في فحصها. إذا وافق الناقل على تحمل المسؤولية ، فسنرتب لشحن بديل دقيق لهذا الجزء التالف. لا يمكننا تقديم استرداد أو تغيير منتج آخر. يجب إكمال المطالبات مع شركة الشحن قبل قيامنا بشحن منتج بديل لك.

في حال تعرض المنتج للتلف غير المحتمل قبل الشحن ، سنراجع الصور لتحديد سبب الضرر. من الممكن أن نحتاج إلى المضي قدمًا في إجراء فحص مادي للمنتج ونحتاج إلى التخطيط لاستلام المنتج. إذا قررنا أن الضرر قد حدث قبل شحن الطلب ، فسنقوم باستبدال المنتج أو الجزء التالف. لا يمكننا تقديم استرداد أو تغيير منتج مختلف

إذا قررنا أن الضرر قد حدث بعد استلامك للطلب ، فإننا نحتفظ بالحق في تقييم المنتج التالف على أساس كل حالة على حدة وتحديد مبلغ الاسترداد الجزئي.
 
إذا تم إرجاع الطلب بموجب سياسة الضمان الخاصة بنا ، وقررنا أن المنتج قد تعرض للتلف من قبل العميل أو مركز التركيب ، فإن هذا يلغي سياسة ضمان الإعداد. لن يتم استرداد المبلغ.